شباب كوول

اهلاً بيك زائر معانا ياريت تتشرف و تتفضل و تتكرم و تسجل معانا و تنضم لأسرتنا الكريمة بجد هنتشرف بوجودك معانا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

شباب كوول

اهلاً بيك زائر معانا ياريت تتشرف و تتفضل و تتكرم و تسجل معانا و تنضم لأسرتنا الكريمة بجد هنتشرف بوجودك معانا

شباب كوول

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى للشباب الكووول للفرفشة وابداء الرأى و كل ما يريده الشباب


    إعلانات تهرب من أطرها المعهودة

    menna32
    menna32
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى


    انثى
    القوس عدد الرسائل : 2916
    العمر : 29
    البلد : egypt
    العمل/الترفيه : طالبة
    المزاج : cool
    السٌّمعَة : 6
    تاريخ التسجيل : 19/05/2008

    m3 إعلانات تهرب من أطرها المعهودة

    مُساهمة من طرف menna32 الجمعة 21 يناير 2011 - 5:20

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    إعلان لدهان “كوبس باينتس”
    لا شكّ في أنكم صادفتم أو تلقيتم بالبريد الإلكتروني إعلانات من هذا
    القبيل. 
الإعلانات الإيحائية نموذج جديد من الإعلانات يخرج عن الأطر
    الإعلامية التقليدية ويحاول أن يكون جزءًا لا يتجزأ من البيئة المحيطة بنا
    بدون أن يفرض نفسه على المستهلك بأسلوب مبهرج وعدائي. 
منذ العام 2003،
    يعرف هذا النوع من الإعلانات نجاحًا متناميًا. 
فبعد أن كانت محصورة في
    كبرى مدن القارة الأمريكية (نيويورك، ريو دي جانيرو…) اكتسحت هذه
    الإعلانات أوروبا ودخلت بقوة إلى منطقة الشرق الأوسط. وقد باتت تخصص
    وكالات الإعلان العالمية قسمًا لهذا النوع من الإعلانات.


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    إعلان الشركة الأمريكية “فيدكس” المتخصصة في الشحن الدولي. نشره Avi Abrams.

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    إعلان لمعكرونة “موندو باستا” في ميناء هامبورغ بألمانيا. نشره dashowcase.

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    إعلان بلسم للشعر في شوارع العاصمة
    التايلندية، بانكوك. ونقرأ على المشط العملاق: “لتخليص شعركم، استعملوا
    بلسم الشعر ريجويس”. نشره dashowcase.

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    إعلان في شوارع نيويورك فوق فتحة للصرف الصحي.
وقد كتب حول الفنجان: “المدينة التي لا يغمض لها جفن. هيا، استيقظوا”.
    “بما أن هذه الإعلانات معروضة في أماكن غير معهودة، يخال الناس بأنهم
    يحققون اكتشافًا”
تنتشر الإعلانات في كلّ مكان: في الشوارع، على صفحات
    المجلات والصحف، إلخ. لكننا مع مرور الوقت، نعتاد على حضورها بحيث لا نعود
    نراها. لا بل الأسوأ أنّنا نطوّر ردود فعل مناعية تجاهها باعتبارها تحاول
    دومًا إقناعنا بشراء أمر ما. 

الإعلانات الإيحائية لا تقدم نفسها على
    أنها إعلانات وبذلك تنجح في خداع أنظمة الدفاع لدينا. نخفف من حذرنا
    وننبهر بها. تسحرنا كونها تفاجئنا في أماكن غير مألوفة وغير معدة أصلاً
    للترويج لسلع تجارية. نجدها على البوابات الجرّارة في المراكز التجارية،
    حول عوادم السيارات، على المرايا في أماكن عامة وفي المطاعم… 
وبما أنها
    معروضة في أماكن غير معهودة، يخال الناس بأنهم يحققون اكتشافًا ويفضون
    “بسرهم” لأصدقائهم. وبذلك تستفيد الإعلانات الإيحائية من كثرة حديث الناس
    عنها ومن تناقل آلاف رواد الإنترنت لصورها بالبريد الإلكتروني.

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    إعلان لصالح مصنّع السكاكين “زويلنغ جي أي هنكلز”. نشره dashowcase.
    واليك المزيد من الإعلانات الإيحائية الرائعه:

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    ما أروع الإيحاء في حياتنا عندما يجعلنا مبدعين…
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

      مواضيع مماثلة

      -

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 7 مايو 2024 - 11:03